كلمات

21 سبتمبر 2015

افتتاح مركز الاحتجاز المؤقت في الأمن العام: لن نتخلى عن حماية بيروت

حضرات الضباط والسيدات والسادة اولا اللواء ابراهيم قال انا صندوق دعم لكنه لم يقل انه هو دعم ...

09 سبتمبر 2015

احتفال اقامة نصب تذكاري للعميد ريمون اده في جبيل: كم كنت على حق يا عميد الوطنية

لو لم يكن ريمون إدة من جبيل لوجب على المدينة أن  تتبناه وأن تمنحه الإنتماء اليها، مسقِطاً للرأس ...

08 سبتمبر 2015

افتتاح مؤتمر الأمن في الشرق الأوسط: لا خروج من أزمتنا كلبنانيين إلا بالعودة للدستور

نواجه عدواً غير تقليدي ما يتطلّب تحسين القدرات التحليلية والاستطلاعية لأجهزتنا الأمنية. 3 مشاهد ...

04 سبتمبر 2015

حفل عشاء أحمد فارس عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري: المؤسسات الامنية لن تسمح بجر البلد الى الدم

هناك مثل بيروتي قديم كنت اسمعه ولا افهمه عندما كنت صغيرا ثم عرفت معناه، ويقول المثل: ” ...

10 يوليو 2015

إفطار وزارة الداخلية والبلديات: الدولة هي الحصانة الوحيدة

أولا اقدم التعازي للمملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين على خسارة قامة ديبلوماسية ...

03 يوليو 2015

إفطار إتحاد جمعيات العائلات البيروتية: النصر للقمر العربي على الهلال الإيراني

ليس أحلى من أن يكون الواحد بين أهله في بيروت. المدينة التي ليست كسائر المدن والتي تخترق محبّيها ...

08 يونيو 2015

مؤتمر إطلاق المنظمة العربية للإدارات الانتخابية: وصلنا إلى نهاية النفق

أصحاب المعالي ، أيها السيدات والسادة، هذا الاجتماع هو ليس مناسبة كريمة فقط بل هو فرصة للبنان ان ...

14 مايو 2015

مؤتمر “التعاون العربي في مكافحة غسل الأموال ومحاربة الإرهاب”

الوزير المشنوق نوّه “بتطور القطاع المصرفي اللبناني الذي ارتفعت ودائعه من 7 مليارات دولار ...

22 أبريل 2015

ذكرى عامين على اختطاف المطرانين يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي: تجار الهيكل كثر وفي كل دين يوضاس

السيدات والسادة، سمعت بالامس صاحب الغبطة البطريرك يوحنا العاشر يازجي، يتحدث في ذكرى مرور عامين ...

15 أبريل 2015

العشاء التكريمي لاتحاد العائلات البيروتية على شرف الوزير المشنوق: بيروت تشهد على العربية السعودية مملكة الخير

قرأت منذ سنوات مقالاً لكاتب مصري، قال فيه أن مصر تعيش منذ عشرات السنوات على مجد أنها أم الدنيا، ...