وزير الداخلية التقى نواب بعبدا: الانتخابات الرئاسية ضرورة من أجل إعادة تكوين الدولة

عناوين رئيسية 25 يوليو 2016 0

 

HUS_0955

 

استقبل وزير الداخلية البلديات نهاد المشنوق وفدا من نواب بعبدا ضم: الآن عون، حكمت ديب، فادي الاعور وناجي غاريوس وتم البحث في ملفات انمائية وانتخابية تتعلق بمنطقة بعبدا.
بعد اللقاء تحدث النائب الاعور باسم الوفد فقال: ” كانت زيارة لمعالي وزير الداخلية نهاد المشنوق من نواب بعبدا العليا ونواب الساحل، وتم التداول بكل الامور اللبنانية وتحديدا بالمواضيع التي تهم شؤون المواطنين على كل المستويات، وناقشنا ايضا موضوع استكمال الانتخابات البلدية في القرى التي لم تجر فيها الانتخابات حتى الآن. وابدى معالي الوزير كل تفهم لهذا الموضوع ووعد باجراء الانتخابات في اقرب فرصة ممكنة بعد انتهاء الطعون المقدمة لمجلس شورى الدولة”.
اضاف: “على الصعيد العام تم التداول بموضوع رئاسة الجمهورية وكان لمعالي الوزير موقف واضح وكلام صريح بضرورة اجراء الانتخابات للبدء بالعمل واعادة تكوين الدولة كما يجب خدمة لمصالح اللبنانيين. وتم التداول بامور اخرى على مستوى المناطق وكيفية الحفاظ على عمل المجالس البلدية والحفاظ على البيئة في كل مناطق جبل لبنان، وقد لمسنا تفهماً كبيراً لهذا الموضوع، ونستطيع القول باننا تمكنا من انجاز المطلوب في كل النواحي وشكراً لمعالي الوزير”.