المشنوق زار دارة الرئيس عصام فارس في عكّار: قيمة وطنية كبيرة لعكّار ولبنان

الأخبار 29 مايو 2016 0

index

زار وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق دارة الرئيس عصام فارس في بلدة بينو العكارية، حيث كان في استقباله متروبوليت عكار للروم الأرثوذكس باسيليوس منصور ومدير مكتب فارس العميد وليم مجلّي، إضافة إلى النائبين نضال طعمة ومعين المرعبي وعدد من المطارنة والشيوخ.

وجرى اتصال هاتفي بين الوزير المشنوق والرئيس فارس الموجود في فرنسا، فأثنى فارس على “مواقف المشنوق والإنجازات التي حقّقها في وزارة الداخلية، ومن بينها نجاح الاستحقاق الانتخابي”.

وردّ المشنوق بأنّ “فارس قامة وطنية كبيرة ولا يمكن أن أزور عكار دون المرور في هذه الدار الوطنية لأنّ صاحبها عاقل وحكيم ومتوازن، ونعود إليه في الأوقات الصعبة لحكمته وتوازنه، وهو القادر على أن يكون عنصر استقرار وأمان لعكّار ولكل اللبنانيين”، مضيفاً: “هذه دار لكلّ الناس، وهي دار خير وودّ ومحبّة. ولهذا أصرّيت على زيارتها”.

وردّا على سؤال أكّد المشنوق أنّ “انخفاض نسبة الإقبال على التصويت في طرابلس ليست مستغربة، وتعوّضها الحماسة في عكار والضنية والمنية والمناطق الأخرى”. وتابع: “هناك تفاصيل انتخابية سنسمع منها الكثير من اليوم إلى ظهر الإثنين، لكن حتّى الآن، وقبل 4 ساعات من إقفال الصناديق، نسبة الحوادث محدودة وتحت السيطرة، وكل المشاكل تعالج فوراً. وهذه قدرة تسجّل لغرفة العمليات المركزية، ولقيادة الجيش وقوى الأمن الداخلي وإدارات وزارة الداخلية”.

وردّا على سؤال حول الأخبار عن استعمال “المال الانتخابي” أكّد “توقيف 4 أو 5 أشخاص، في 372 بلدية، وهي نسبة غير مرتفعة”.

2 3 4 5