اللواء ابراهيم من عكّار: لإخماد حرائق الفتن التي تتربّص بنا

الأخبار 02 سبتمبر 2016 0

1280x960

لبّى مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم دعوة النائب هادي حبيش لزيارة عكار، حيث كانت له محطات عدة من العبدة الى منيارة حيث استقبل بالورود، ثم إلى حلبا حيث كان له استقبال حاشد في ساحتها، نظمته بلدية حلبا بحضور شخصيات رسمية ومرجعيات دينية وقيادات حزبية. ونُحرت له الخراف، ومنها تابع الى بلدة البيرة وصولا الى دارة حبيش في بلدة القبيات حيث كان لقاء عام بحضور نواب وفعاليات.

وألقى اللواء  ابرهيم كلمة استهلها بالقول بأن “الدولة مقصّرة بحق ابناء عكار وينقصها الكثير لايفائكم حقكم”. وأضاف: “قدرنا جميعاً أن نتعاون معاً ونتعاضد. نسعى إلى بلورة مساحات مشتركة، تعزز النزعة الى التفاهم واسقاط المعوقات، وتجاوز المطبات المؤدية الى اذكاء نار الفتن، وانتهاج سياسة احترام الاخر والاستماع الى هواجسه ومخاوفه والعمل على تبديدها، اجتنابا لمراكمة عوامل اليأس والشعور بالاحباط والتهميش، ما يفاقم الاحساس بالنقمة ويدفع الى تفجرات لا يحتاجها لبنان البتة في الاجواء العصيبة التي تعصف به”.

أضاف: “ما من شيء، صدقوني، يساوي وحدة لبنان وعيشه المشترك وسلمه الاهلي واستقراره العام. من دون هذه العناصر لا ينهض الوطن من ركامه، ولا يستقيم اقتصاده، ولا يتجذر الانسان في ارضه(…)”.